دائرة رئاسة الجامعة

هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته.

الهيكل التنظيمي

تتولى دائرة رئاسة الجامعة عدة مهام أبرزها إدارة مراسلات رئاسة الجامعة ويشمل ذلك على إعداد المراسلات الصادرة عن الرئاسة، واستقبال المراسلات الواردة من داخل الجامعة وخارجها، ومتابعة تنفيذ الإجراءات والقرارات المتخذة بشأنها وتوثيقها، هذا بالإضافة إلى المساهمة في إعداد فهرس موحد لملفات الجامعة ومتابعة تحديثه، وحفظ الوثائق والتقارير والسجلات والمراسلات الرسمية العادية والمكتوبة، وتنظيم مواعيد رئيس الجامعة واستقبال مراجعي وضيوف الرئاسة وتسهيل شؤونهم ومتابعتها.

كما تتولى متابعة الإجراءات وتجهيز المعلومات المتعلقة باتصالات الجامعة وحضور المؤتمرات والاجتماعات الوطنية والإقليمية والدولية، والاحتفالات والمناسبات الوطنية، والمشاركة في إعداد الاتفاقيات الثقافية والبرامج التنفيذية بين الجامعة والجامعات و المؤسسات العلمية المحلية والعربية والدولية، والاتفاقيات الثقافية وبرامج العمل التنفيذية بين حكومة المملكة الأردنية الهاشمية من جهة والحكومات والمنظمات والمؤسسات العربية والإقليمية والدولية، ومتابعة تنفيذ وتطوير هذه الاتفاقيات والبرامج.

وتضم الدائرة ثلاثة أقسام إدارية وهي قسم العلاقات الخارجية، والارتباط (مكتب ارتباط عمان)، بالإضافة إلى قسم الديوان.